ro55ry مديرة
عدد المساهمات : 301 تاريخ التسجيل : 03/02/2012 الموقع : عالم الاحلام
| موضوع: قصه جميله عن ساسكي وساكرا الخميس مارس 01, 2012 9:47 pm | |
| الســــلام عليكم ,,,,
شوفوا هذي القصة لأول مره اعجبتنى احضرتها لكم
كانت ساكورا تجري في الحديقة وتطالع في الساعة... ساكورا : ياالله تأخرت على ساسوكي ان شاء الله ما يكون راح طيب ايش اسوي اذا كانت الكهربا انقطعت,, ايه؟ يعني ما استشور شعري.
ساكورا: وينه هذا ساسوكي؟ ما ني شايفته.,, وإحنا اتفقنا نتقابل في الحديقة.
و فجأة سمعت ساكورا صوت أحد يشخر....
؟؟؟؟؟؟؟ : zzzzzzzzz ساكورا وهي معصبة: ســــــــــــــــــــا ســــــــــــــــو كـــــــــــي
ساسوكي: اه ها .......مين هجم على القرية؟
ساكورا: مين هجم هااه؟ انا استناك ليا ساعة وانت نايم هنا؟
]ساسوكي: آآآآآه<< تثاؤب طيب معليش آسفين
ساكورا: المهم ايش سويت في موضوعنا؟ ساسوكي: أي موضوع؟
ساكورا: اشبك؟ ما اتفقنا انو تجي تخطبني من أهلي؟
ساسوكي يكلم نفسه: اصلاً مين قال اني بخطبها
[/si ze]ساسوكي: طيب ما تعتقدي انو شوية بدري؟
ساكورا : بدري من عمرك ! صار عمري 23 سنة و لسه ما
اتزوجت.
ساسوكي: طيب ننتظر لمن يصير عمرنا 30 مثلاً..
ساكورا: هئ هئ هئ تبغاني اصير عانس انت اصلاً ما تحبني.
ساسوكي: هه بدأنا....... يا عمري يا حياتي لاتبكي .. خلاص رح أجي و أجيب إيتاشي معي ,,,
[size=12]ساكورا : ايش؟
ايتاشي ليش ان شاء الله وين امك وابوك؟
ساسوكي: ايه ما عرفتي؟ راحوا يزوروا أهلنا في سويسرا.. تعرفي دوبني عرفت ان فيه هناك افراد من عائلة اوتشيها وكمان ....
ساكورا: هيه اسمع لا تغير الموضوع,,,,, يعني ما بقي إلا إيتاشي
ينرفزني هذا الراجل.
ساسوكي: هاه طيب يا اني أحضر معاه او ما احضر
ساكورا: طيب طيب خلاص
تعال انت وابن عرس ذاك... لا تنسى يوم الجمــعة . و وصّل ساسوكي ساكورا لبيتها وراح لبيته و أول ما دخل البيت....
؟؟؟؟؟؟؟؟ :هيـــــه فزت!
ساسوكي: بسم الله و ايش الصوت هاذا؟ أكيد إيتاشي فاز في لعبة
سو*** على البلاي ستيشن.
إيتاشي: I 'm the big winner ha ha haha
ساسوكي: بس يا ويزل لقطنا بسكاتك.
إيتاشي: اوه اهلا ساسوكي أخييرا فزت في سونك هزمت إيجمان.
ساسوكي : والله انك فاضي اسكت بس.. خليني في الحالة اللي أنا فيها
ترا يوم الجمعة انا وانت رايحين عشان نخطب ساكورا.
إيتاشي: ياالله ,,,انا نفسي أعرف انت ليش لسة مع هذي البنت؟
ساسوكي : يعني البنت حلوة وطيبة ...
إيتاشي: حلوة من فين؟ يا إلهي ما أطيقها هذي البنت<< شعور متبادل.. المهم ايش رح تلبس؟
ساسوكي : انا كنت رايح عند المكوجي عشان اوديله الجينز و القميص.
إيتاشي: إييييييييييه؟ رايح تخطب وانت لابس جينز ..... هه تعال معايا,,
,ودخلوا الاثنين غرفة ايتاشي....... وفتح إيتاشي دولاب ملابسه
إيتاشي : ترااااااااااااااااا
ساسوكي : ما شاء الله من وينلك هذه البدلات كلها ....... واااااااو هذي البدلة السودة رهيـــــــبة
إيتاشي: لا لا لا هذه البدلة خصيصاً لحفلة زفاف كيسامي.
ساسوكي: يا الله هذا الحين بيتزوج ههه .....طيب طيب اعطيني
بدلة ثانية.
إيتاشي: خذ هذي البدلة الرصاصية .
ساسوكي : بس هذي البذلة مغبرة و حالتها حالة.
إيتاشي: عن جد! وريني وين؟ طيب شوف هاه نفضها شوية وشفت
راح الغبار.
ساسوكي يطالع في إيتاشي و يكلم نفسه: من جد انت ويزل.,ودخلوا الاثنين غرفة ايتاشي....... وفتح إيتاشي دولاب ملابسه
إيتاشي : ترااااااااااااااااا
ساسوكي : ما شاء الله من وينلك هذه البدلات كلها ....... واااااااو هذي البدلة السودة رهيـــــــبة
إيتاشي: لا لا لا هذه البدلة خصيصاً لحفلة زفاف كيسامي.
ساسوكي: يا الله هذا الحين بيتزوج ههه .....طيب طيب اعطيني
بدلة ثانية.
إيتاشي: خذ هذي البدلة الرصاصية .
ساسوكي : بس هذي البذلة مغبرة و حالتها حالة.
إيتاشي: عن جد! وريني وين؟ طيب شوف هاه نفضها شوية وشفت
راح الغبار. ساسوكي يطالع في إيتاشي و يكلم نفسه: من جد انت ويزل.
إيتاشي: هيه ساسوكي و ين رايح؟
ساسوكي: رايح اغسل البدلة يا ويز... قصدي يا اخي العزيز هه,,,[ إيتاشي: غريبة إيش سويت له؟ المهم يلا خليني أختم لعبة
ثانية...... ممم آها فاتال فريم صح مرعبة لكن حمااااس
و جاء يوم الجمعة المنتظر، وساكورا يا فرحتها ،ووصل ساسوكي وإيتاشي لبيت ساكورا ودقوا الجرس وقامت ساكورا تجري (تقول إنها في حلبة سباق)
وجات تبي تفتح الباب
لكن جات امها وقالت..
أم ساكورا: خير إن شاء الله وين طايرة؟ ادخلي داخل لا تخلي
ساسوكي يعرف أنو أنتي ميتة عليه بعدين يدلل عليكي
ساكورا : طيب إيش فيها؟
أم ساكورا: ياالله ادخلي بس خلي أبوكِ يفتح الباب.
و دخلوا ساسوكي وإيتاشي البيت ,,
أب ساكورا : هلا والله ,, تفضلوا تفضلوا.
إيتاشي : الله يزيد فضلك يا أنكل.
ساسوكي لإيتاشي بصوت منخفض: انكل في عينك
قول عمي يا فالح. إيتاشي : طيب طيب خلاص فهمت.
أب ساكورا : يا أم ساكورا حضّريلنا شي نشربه.
أم ساكورا : إن شاء الله ,, يلا الحين ادخلي وامسكي صينية العصير زين
ساكورا :طيب طيب
إيتاشي: يشرفني ياعمي إني أطلب يد بنتك لأخوي ساسوكي.
أب ساكورا: وانا لي الشرف بعائلة أوتشيها.
إيتاشي: تسلم يا أنكـ ... قصدي يا عمي .
وبدأو يتكلموا في المهر والشبكة ووين راح يكون الزفاف...
وسأل أب ساكورا إيتاشي: أنت ليه ما اتجوزت للحين يا إيتاشي؟
إيتاشي: والله يا عمي مافي نصيب.
ساسوكي يكلم نفسه: أصلاً هو يدوّر على النصيب .. جالس قدام التلفزيون ويلعب بلايستيشن
و الحمدلله الليلة عدت على خيــر ,,, وراحوا ساسوكي وإيتاشي على بيتهم .,,
وجــــــــــاااا يوم الزفــااااف ,,
وراحت ساكورا عند الكوفيرة ,, و راحوا معاها بنات كونوها ,,,
ساكورا تكلم الكوفيرة: يلا اعمليلي اللي اتفقنا عليه,,,
وبدأت الكوفيرة شغلها ,, والبنات جالسين يسلّوا ساكورا ويتكلموا معاها ,,
إينـــو : يا حظك ,, يا أم الجبـ ... قصدي يا ساكورا رح تتزوجي أحلى واحد في القرية ,,, ان شاء الله يكون نصيبي مثل نصيبك
ســاكورا تكلم نفسها : مالت عليها
في يوم فرحي وجالسة تتغزل في ساسوكي ,,
تتغزل في ساسوكي ,,
ســاكورا : ايوة .. ايوة يا إينو ,,, إن شاء الله نصيبك يكون حلو << كلام مش من القلب
ســاكورا: ايوه صح يا هيناتا.. متى رح تتزوجوا انتي وناروتو؟
هينــاتا : أه ,, أه ,, مـ ,, مــا أدري ,, خلاص خلينا فيكي ,,
ســاكورا :: خخخ استحت البنت ,,
تن تن : اسمعي يا ساكورا انا عاملتلك زفة ولا أحلى ,,, لمن تنزلي انتي وساسوكي ,, رح أخلي كونوهامارو وأصحابه,, يمشوا قدامكم وماسكين شمــوع ,,
ســاكورا: ههه عن جد؟ تسلمي تنتونة ,,كلك ذوق ,,مو مثل بعض الناس ,,
إينـو : على مين قصدك ؟ ســاكورا : لا وي مو قصدي على احد ,,,<< واضــح
بالنسبة لشباب كونوها ,, جالسين مع ساسوكي ,, ويسلّوه بعد,,
إيتــاشي لساسوكي : يا بني أهدا ,, خليني أرتبلك ربطة العنق ,, مش راضية تزبط ,,
ســاسوكي : هي أصلاً كانت تمــام بس انت خربتها .
إيتاشي : اسكت بس ,, خلي هذا الشغل للمحترفين
نــاروتو : تعرف يا ساسوكي ,, والله كان نفسي أتزوج ساكورا ,, و انا اعرف ان هي تمووت عليكِ .. بس نصيبي كان مع هيناتا ,,
ســاسوكي : ياربي ,, انا مرة مش فاضيلك ولقصة حياتك ,, اللي فيني مكفيني,,
لي: ايوة اسكت يا ناروتو ,المفروض ساكورا تتزوجني انا
ســاسوكي و بصوت عــالي : اســكتوا انتو الاثنين
,, اخرجوا برااااا
وانطردوا الاثنيــن ,,,
المهم ,, بدأت مراسم الزفاف ,, و نزلوا كونوهامارو وأصحابه ومعاهم الشموع ,, وهم أصلاً ما يبغوا ينزلوا بس تن تن جلست فوق راسهم لغاية ما اقنعتم او بالأحرى غصبتهم ,,
ونزلوا ساكورا وساسوكي ,,
سـاكورا: ابتسم يا فالح ,, عبّر الموجودين ,,
ســاسوكي: يالله هذي البنت تتحكم في ,,,,
ســاكورا: قلت شئ؟
ســاسوكي: لا لا سلامتك عزيزتي ,, هاه شوفي الابتسامة كيف ,,
و بعــدين جات المصورة وأخذتلهم صور ,,,,
وبعد الزفاف راحوا الاثنين على سويسرا وقضوا شهر العسل هناك,,
وعــاشوا في سعادة وهناء وخلفوا صبيان وبنات,,,
و أيــش رايكم ,,, إن شاء الله تكون أعجبتكم ,,,
أرجو من الجميع حضور حفل زفاااافي هههههه
وكل من يرد ع الموضوع له مني أحلى دعوة
معطرة بالمسكـ والفل00
| |
|